سودرشن كريا - الأسئلة الشائعة

 
س: ماذا حدث في تلك العشرة أيام في شيموغا؟
لقد أردت فقط أن أكون في صمت. كان هناك رغبة ملحة لأن أفعل، لأن أعطي شيئا ما للناس. بعد عشرة أيام، لقد تحقق ذلك.
س: هل كان هناك تقدم مفاجئ في المعرفة، تجربة تنور فعلية؟
لا، لا. عندما تكون هادئا وتبدأ بكتابة شعر، بهذه الطريقة بدأت أعلم. ثم انتشر ذلك شفهيا.
س: لقد انضممت إلى فن الحياة في بداية هذا العام وقد تحسنت صحتي. أشعر أني أفضل بكثير مع أداء التمارين. لقد شخصت كمصابة بسرطان الثدي منذ خمس سنوات وقد عالجت نفسي مع نتائج طيبة.
لقد أظهرت الأبحاث أن لدينا 300 جين في الجسم مسئول عن مشاكل القلب، السرطان، السكري وكل هذه الأمراض، وعندما نقوم بسودرشن كريا والبراناياما، فإن هذا يمنع هذه الجينات من أن تكون ناشطة. لقد قرأت في مقال أن مستشفى في نيويورك، قد طلبوا من المرضى أن يرنموا ’أوم‘. سوف يجعلونك ترنم ’أوم‘، يجعلونك تسترخي وتقوم ببعض التأمل قبل أن يقوموا بمعالجة أي أحد من مرض القلب.
س: كيف تساعد سودرشن كريا في شفاء الأمراض؟
سودرشن كريا تساعد في الوقاية من الكثير من الأمراض. أستاذ يعمل على الجينات في جامعة أوسلو، النرويج يقول أن هناك 300 كروموسوم مسئول عن ارتفاع ضغط الدم، السرطان، وغيرها من الأمراض. والبراناياما وسودرشن كريا تقمع هذه الثلاثمائة جين. بناء على ذلك، إن يستمر الواحد على ممارسة هذه التقنيات فإنه يوجد فرصة أقل وأقل للإصابة بهذه الأمراض.
س: الفرق بين اليوغا وسودرشن كريا؟
لسوء الحظ، تعتبر اليوغا مجرد تمارين بدنية. هذه فقط البداية، التمارين البدنية هي مجرد جزء واحد منها. لكن، بعد ذلك يأتي النفَس والعقل. الوصول إلى المصدر الداخلي للطاقة هو ضروري. اليوغا ليست كاملة أبدا بدون التأمل. سودرشن كريا تأخذك إلى أعمق تأمل حيث يكون الجسم، العقل والنفَس في تناغم ليربطونا بمنشأ الحياة الموجود في أعماقنا.
س: هل غضبت ولو مرة؟ ما هو الحل للتخلص من الغضب؟
هذا سؤال مهم للغاية. في الخمسة وخمسين عاما من حياتي، لم أقل أبدا كلمة جارحة. لم أتمكن من القيام بذلك. وأسوأ شئ قلته في حياتي، "أيها الغبي." أحيانا أريد أن أظهر الغضب والناس لا يصدقونني. هذه هي مشكلتي. الأمور تسير على نحو أفضل مع بعض الغضب. الغضب جيد إذا كنت واعيا له. إنه ينبغي أن يدوم فقط طالما دام خط رسم على سطح الماء. البعض يحمل غضبا من اليوم السابق، الشهر السابق، أو من عشر سنوات مضت. العقل يعاني. تخلص من الغضب، الإحباط، الغيرة والطمع. التأمل سوف يساعدك. البراناياما، سودرشن كريا واليوغا هي الحل الصحيح للمشكلة.